المعدات العسكرية الثقيلة تتدفق إلى جبهات القتال في مأرب وصنعاء .. يارب عجل بنصرك

CmU7XLdWcAAYK1p.jpg:large


CmU7aupW8AQTB-n.jpg:large


CmU7co7XYAQ8pUs.jpg:large






يا ليتهم يستخدمونها في الشي اللي جتهم عشانه
نبي انشوف صورها بالقتال مو توصيل مساعدات ديلفري
 
ما دام الاحمر دليل اننا تفقنا مع الاخوان اذا بن دغر دليل اننا اتفقنا مع الموتمر الشعبي العام وعلي عبدالله صالح.


المؤتمر الشعبي انقسم ونعم اتفقنا مع القسم الموالي للشرعية
قبل فترة طلعو بيان يقيلون فيه علي عبدالله صالح من رئاسة الحزب

وكل المنشقين من الحزب تحصلهم في الرياض وبعضهم في مصر


عكس حزب الاصلاح مانشق منهم احد وكلهم مع الشرعيه
اذا رموز الحزب بالكامل في السعودية كيف يكونون على اختلاف معنا

الزنداني اكبر رموزهم موجود في السعودية والاحمر نائب الرئيس واحد رموز حزب الاصلاح موجود في السعودية
وعيال عبدالله الاحمر بعضهم في تركيا ومتفقين مع الشرعيه حميد الاحمر سبق وزار السعودية


بعد هذا كله كيف نفهم ان التحالف ماتفق معهم
 
بعد هذا كله كيف نفهم ان التحالف ماتفق معهم

أتمنى ان يكون لدى التحالف خطة طوارئ للتعامل مع ايران عندما يحضرها حزب الاصلاح لليمن كما فعل حزب الحرية والعدالة في مصر وحزب الاخوان في تونس وحزب الاخوان في فلسطين.
 
أتمنى ان يكون لدى التحالف خطة طوارئ للتعامل مع ايران عندما يحضرها حزب الاصلاح لليمن كما فعل حزب الحرية والعدالة في مصر وحزب الاخوان في تونس وحزب الاخوان في فلسطين.

اتمنى يتعلم الاخوان من المصايب الي جنوها علينا وعلى انفسهم
اذا كان لرموز الاخوان من عقل لن يعادو السعودية

لاكن ايضا اعتقد ان قوات التحالف حاسبه حساب كل شي بإذن الله

+ من الصعب ان تحارب الجميع ... فيه اولويات اعتقد التحالف يقدم بعضها على بعض
 



[صورة]: شقيق الشيخ حمود المخلافي مع أفراد من مقاومة بين عشرات المدرعات من نوع KrAZ Cougar 4x4 في محافظة

CmVTqd9UIAADlLr.jpg:large

 
مصدر يمني لـ24: القبض على قيادي من القاعدة بحضرموت

0201607020432606.Jpeg


24 - عدن

السبت 2 يوليو 2016 / 16:58


ألقت قوات الجيش اليمني في حضرموت القبض على قيادي في تنظيم القاعدة اليوم السبت.

وقال مصدر عسكري يمني لـ24، إن "قيادياً في تنظيم القاعدة يدعى أيمن فاروق فر إلى بلدة المختبية النائية في غيل باوزير، إلا أن قوات الجيش تتبعته وألقت القبض عليه".

وأكد المصدر أن فاروق يعد من أبرز قادة التنظيم في حضرموت وهو عضو في جماعة إخوان اليمن.

من ناحية أخرى، داهمت قوات الجيش اليمني مقر حزب التجمع اليمني للإصلاح "الإخوان" في حضرموت.

وقال شهود عيان لـ24، إن "اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش ومسلحين من حزب الإصلاح في محيط المقر الواقع في مدينة المكلا".

واعتقلت قوات النخبة خلال الشهرين الماضيين عدداً من قيادات الإخوان في حضرموت بتهمة التورط في تجنيد شباب لداعش والقاعدة.

 

المعدات العسكرية الثقيلة تتدفق إلى جبهات القتال في مأرب وصنعاء .. يارب عجل بنصرك

CmU7XLdWcAAYK1p.jpg:large


CmU7aupW8AQTB-n.jpg:large


CmU7co7XYAQ8pUs.jpg:large





[صورة]: شقيق الشيخ حمود المخلافي مع أفراد من مقاومة بين عشرات المدرعات من نوع KrAZ Cougar 4x4 في محافظة

CmVTqd9UIAADlLr.jpg:large


هذه المعدات للمقاومة الشعبية في تعز
سمعت المخلافي قائدة المقاومة في تعز مع حوار معه في قناة الجزيرة إن المقاومة سوف تحصل على معدات متطورة لتحرير باقي مناطق تعز خلال الايام والاسابيع القادمة بإذن الله .
 
التحالف ملتزم بالقانون الدولي.. والمزاعم تعرِّض الأمن اليمني للخطر
الدبلوماسية السعودية تفكك ادعاءات «العفو» و«هيومان رايتس»

، ،

فنَّدت الدبلوماسية السعودية، عبر بيانٍ وردٍّ صحفيَّين، مزاعم منظمتي العفو الدولية وهيومان رايتس ووتش ضد تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وجدَّدت بعثة المملكة لدى المقر الرئيس للأمم المتحدة في نيويورك الإشارةَ إلى كون المملكة وحلفائها ملتزمِين بالقانون الدولي في كل مراحل حملة إعادة الحكومة اليمنية الشرعية.

وأكدت البعثة أن الهدف الرئيس للتحالف هو حماية المدنيين.

وعبَّرت، في بيانٍ لها ليل الخميس- الجمعة، عن انزعاجها وغضبها من بيان العفو الدولية وهيومان رايتس ووتش الذي زعم شنَّ المملكة هجمات غير قانونية في اليمن.

ولاحظت البعثة أن محاولة المنظمتين نزع الشرعية عن الجهود السعودية لاستعادة الاستقرار وإيجاد حل سياسي دائم تتعارض مع مهمتهما وتُعرِّض السلام والأمن في اليمن والعالم إلى الخطر.

وأوضح البيان “شكَّلنا فريق خبراء مستقلاً” لتقييم الحالات وتطوير آليات الاستهداف لضمان سلامة وحماية المدنيين.

في السياق نفسه؛ أعلن المندوب السعودي الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف، السفير فيصل طراد، أن المملكة تأسف لمثل هذه الاتهامات ولاستمرار هاتين المنظمتين في رفض الحقائق التي يقدِّمها التحالف والحكومة اليمنية الشرعية ومنظمات المجتمع المدني عن حقيقة ما يجري في اليمن وحجم الانتهاكات التي يرتكبها الانقلابيون الحوثيون وأعوانهم منذ مارس 2015.

وأشار السفير إلى حرص المملكة ودول التحالف على إنهاء معاناة الشعب اليمني من خلال الحل السياسي تنفيذاً لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة والمبادرة الخليجية.

وجاء تعليقه رداً على استفسارٍ من وكالة “آسوشيتد برس” بشأن طلب العفو الدولية وهيومان رايتس ووتش تعليق عضوية المملكة في مجلس حقوق الإنسان الأممي بسبب مزاعم عن انتهاكات.

وذكَّر طراد بحرص الرياض على الالتزام بمبادئ الأمم المتحدة للتعايش السلمي وتقديم الدعم والمساعدة لكل دول العالم، وقال إنها “تعمل دون كلل لدعم وتعزيز حقوق الإنسان والسلام والاستقرار العالمي ومحاربة الإرهاب ودعم الازدهار والتنمية لكل شعوب العالم”.
والمملكة عضوٌ منذ نحو 3 سنوات في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة الذي يضم 47 دولة.

المملكة: بيان «العفو» و«هيومن رايتس» يُعرِّض أمن اليمن للخطر

، ،

قالت البعثة السعودية لدى الأمم المتحدة إن المملكة وحلفاءها ملتزمون بالقانون الدولي في كل مراحل حملة إعادة حكومة اليمن الشرعية.
وأكدت البعثة أن الهدف الرئيس لتحالف دعم الشرعية اليمنية هو حماية المدنيين.

وعبَّرت، في بيانٍ مساء أمس الأول، عن انزعاجها وغضبها من بيان منظمتَي العفو الدولية، وهيومن رايتس ووتش الذي زعم شنَّ المملكة هجمات غير قانونية في اليمن.

ولاحظ البيان أن محاولة المنظمتين نزع الشرعية عن الجهود السعودية لاستعادة الاستقرار، وإيجاد حل سياسي دائم تتعارض مع مهمتهما، وتُعرِّض السلام والأمن في اليمن والعالم إلى الخطر.

وجاء في البيان «شكَّلنا فريق خبراء مستقلاً» لتقييم الحالات وتطوير آليات الاستهداف لضمان سلامة وحماية المدنيين. والمملكة عضوٌ منذ نحو 3 سنوات في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة الذي يضم 47 دولة.



...................................................................................................

ويستمر الضغط على السعودية والتحالف العربي من اجل التنازل في ملفات المنطقة ومنها الملف السوري:*:
طيران بوتين وطيران الاسد وطيران العبادي لا أرى ولا أسمع ولا أتكلم -_-
 
مصدر في لحج يرجِّح وقوف «القاعدة» خلف محاولة اغتيال ثابت جواس

قائد أمني يمني بارز: تطهير أبين من بؤر الإرهاب يؤمِّن استقرار عدن

948408.jpg




شدَّد القائد في قوات الأمن اليمني الموالي للشرعية، العميد الركن فاضل عبدالله باعش، على وجوب مواصلة تطهير بؤر الإرهاب الذي تعاني منه أبين (جنوب)، فيما رجَّح مصدرٌ محلي وقوف تنظيم القاعدة الإرهابي خلف محاولة اغتيال العميد ثابت جواس.

وأكد العميد الركن باعش، وهو قائد قوات الأمن الخاصة في المحافظات الجنوبية الثلاث عدن وأبين ولحج، أنه بات من الواجب سحق البؤر الإرهابية، معتبراً تأمين أبين تثبيتاً لاستقرار العاصمة المؤقتة عدن.

ودعا، في كلمةٍ نقلتها وكالة الأنباء اليمنية الرسمية «سبأ» أمس، إلى «العمل الجاد والصادق والوقوف جنباً إلى جنب» وعدم إتاحة فرص أمام «الجهات التي تحُول دون استعادة هيئات ومؤسسات الدولة وتطبيق القانون».

وعدَّ باعش أبين خاصرة الجنوب والبلاد عموماً وعمودها الفقري، منبِّهاً إلى أهميتها في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة.
ووفقاً لـ «سبأ»؛ كان العميد الركن باعش يتحدث خلال اجتماعٍ لملتقى أبناء أبين عُقِدَ في عدن التي أعلنتها الحكومة الشرعية قبل أكثر من عامٍ عاصمةً مؤقتةً بعد احتلال ميليشيات (الحوثي- صالح) صنعاء.

ولم تحدِّد الوكالة متى عُقِدَ الاجتماع الذي حضره قادةٌ عسكريون وأمنيون ومشايخ وأعيان في معسكر الشهيد عبدالعزيز الكعبي المخصَّص لقوات الأمن الخاصة.

واتفق المجتمِعون على أهمية إرساء الأمن في أبين كونها تمثِّل بعداً استراتيجياً لعدن.

وشارك في الاجتماع نائب وزير الداخلية، اللواء الركن علي ناصر لخشع، وقائد قوات الأمن الخاصة في عدن، العميد ناصر سريع العنبوري.
في سياقٍ متصل؛ رجَّح مصدرٌ في محافظة لحج وقوف عناصر من تنظيم «القاعدة» الإرهابي خلف محاولة اغتيال القائد العسكري البارز في الجيش الوطني الموالي للشرعية، العميد ثابت جواس.

ولم يُصَب العميد بأي أذى إثر محاولة استهدافه بالرصاص مساء أمس الأول في منطقة ردفان في لحج.

وذكر مسؤول ملف الجرحى في المحافظة، بدر العرابي، أن إطلاق النار استهدف جواس من جهة الجبال لحظة انتقاله من منزله إلى ديوانه الخاص لتناول وجبة الإفطار.

لكنه لم يتعرض لأي إصابة، وأحيط بعددٍ كبيرٍ من أفراد المقاومة الجنوبية.

وأشار العرابي، في تصريحاتٍ نقلها موقع «المشهد اليمني» الإخباري، إلى تشكيل سياج أمني في المنطقة للدفاع عن جواس وقادة المقاومة، متهماً عناصر من القاعدة على الأرجح بالتورط في محاولة الاغتيال.

ووفقاً له؛ توافد مسلحون من المقاومة الجنوبية من شتَّى مناطق ردفان والملاح، وتمركزوا حول منزل جواس لحمايته، بينما بحث عددٌ منهم عن الجناة الذين فرّوا.

إلى ذلك؛ نقل «المشهد اليمني» عن المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية أن قيادة الجيش الوطني اتخذت خطواتٍ جادةٍ لتسريع تحرير صنعاء (وسط) ومحافظات الجوف (شمال) وتعز (غرب) ومأرب (شرق)، على أن تنطلق القوات في وقتٍ واحد من محافظة البيضاء (وسط).

واستند المركز الإعلامي إلى مصادر عسكرية توقعت ألا تستغرق العملية كثيراً من الوقت؛ لانعدام المقارنة بين الجيش الموالي للشرعية وقوات الانقلابيين من حيث نوعية الأسلحة وعدد المقاتلين. وكانت الوساطة الأممية أعلنت الأربعاء الماضي تعليقاً لمدة 15 يوماً في

المشاورات اليمنية التي بدأت في الكويت قبل أكثر من شهرين. وعقِب قرار التعليق؛ ذكر «المشهد اليمني» في تقريره أن الجيش الوطني اتخذ قراراً بتسريع معركة استعادة صنعاء وبقية المحافظات التي لا تزال تشهد وجوداً للميليشيات المسلحة. ولفت الموقع إلى نقلِ المركز الإعلامي للمقاومة عن مصدرٍ رفض نشر اسمه قوله إن قوات الشرعية (الجيش والمقاومة الشعبية) بدأت التجهيز لعمل عسكري كبير يستهدف تحرير صنعاء والجوف وتعز ومأرب في توقيتٍ متزامن على أن تكون البيضاء نقطة التحرك الرئيسة.

وأفاد المصدر بتعهد القبائل المقيمة في محيط صنعاء بتوفير آلاف المقاتلين لدعم الشرعية، متوقعاً ألا تستغرق العملية وقتاً طويلاً؛ نظراً لامتلاك الجيش والمقاومة أسلحة متطورة بكميات كافية وأعداداً كبيرة من الجنود المُدرَّبين وفق أحداث النظم العسكرية.

في المقابل؛ تعاني ميليشيات (الحوثي- صالح) من نقصٍ كبيرٍ في عدد المسلحين إثر تزايد الخسائر في صفوفها، ما دفع كثيراً من القبائل إلى إبداء تذمرها من مقتل أبنائها بعد وضعهم في صفوف القتال الأمامية، فضلاً عن عدم صرف مستحقاتهم الشهرية، وامتناع الجماعة الحوثية

عن صرف تعويضات للقتلى والجرحى، بحسب «المشهد اليمني». ولفت الموقع إلى النزاعات الداخلية بين الحوثيين وحليفهم المخلوع صالح بوصفِها عاملاً إضافياً أدى إلى إضعاف الميليشيات؛ إذ تزايد مؤخراً الخلاف بين الجانبين ووصل إلى حد التراشق العلني بالاتهامات واستخدام خطاب التخوين وحتى المواجهة المسلحة والاغتيالات نتيجة التنافس على المناصب والموارد المالية.



:*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*:

قائد أمني يمني بارز: تطهير أبين من بؤر الإرهاب يؤمِّن استقرار عدن.
ولماذا تنتظر؟؟
قبلها حي او مديرية المنصورة والشيخ عثمان و المدينة الخضراء بعدن يتم تطهيرها بيت بيت وليس شارع شارع يا شايع.
وبعد ذلك ابين وعاصمتها زنجبار وجعار وبعدها شبوة ومنها مديرية نصاب وخاصة وادي حجر وكذلك ميناء بئر علي .
وخلال الاسابيع او الاشهر الماضية ليس هناك أي فعل بل كلام؛ث:.
 
0o1vXq_d_bigger.jpg


المليشيا ترسل تعزيزات إلى منطقة غراب وشارع الخمسين وقوات الشرعية تتصدى لهجوم على مواقعها بحسنات.
 

مصدر طبي: إصابة 5 جنود في اشتباكات مع حراسة مقر قوات التحالف في مديرية البريقة بمدينة عدن
 
كانوا يحاولون إطلاق قذائفهم صوب جازان .. ووفد المفاوضات يتمسّك بموقفه الشرعي

القوات السعودية تصطاد حوثيين حاولوا الاقتراب من الحدود وتقصف مواقعهم بنجاح


57778e2cbcc92.jpg


قصفت مدفعيات القوات السعودية المشتركة ليل الجمعة – السبت، مواقع للانقلابيين اليمنيين قبالة منطقة جازان، وذلك رداً على إطلاقهم قذائف عدة باتجاه المحافظات الحدودية السعودية.

وتمكّنت القوات السعودية من تحديد مواقع الانقلابيين الحوثيين واستهدافها بنجاح بعد محاولاتهم الاقتراب من الحدود السعودية لإطلاق قذائفهم وفق "إخبارية الحدث".

وعلى الجانب السياسي، مع تعليق جولة المشاورات اليمنية في الكويت بين وفدَي الحكومة اليمنية والانقلابيين حتى 15 يوليو، صرح وفد الحكومة بأنه ظل متمسكاً بموقفه المستند إلى المرجعيات والإطار العام للمشاورات.


وقال المتحدث باسم الحكومة اليمنية، راجح بادي، إن الأزمة بلغت ذروتها وليس أمام المجتمع اليمني سوى أمرين لا ثالث لهما: إما القبول بسلام دائم وشامل يُرغم الميليشيات على إنهاء التمرد والانقلاب، أو إرادة وطنية تفرض السلام بأي وسيلة ولو بالقوة وتُخضع الجميع لسلطة الدولة.

 
مصادر عسكرية: القبض على قيادي في القاعدة بغيل باوزير

1467469056.jpeg


السبت 02 يوليو 2016 05:17 مساءً

غيل باوزير(عدن الغد)خاص:

قالت مصادر عسكرية ان قياديا في تنظيم القاعدة ألقي القبض عليه في قرية ريفية بغيل باوزير بحضرموت شرق عدن اليوم السبت.

وأوضح مصدر عسكري لـ(عدن الغد)" أن قياديا في القاعدة يدعى أيمن فاروق ألقي القبض عليه، في قرية المختبية، عقب عملية بحث ومتابعة".. مشيرا إلى أن فاروق مطلوبا لدلى الأجهزة العسكرية في حضرموت".




 
0o1vXq_d_bigger.jpg


من على مشارف العاصمة …قيادة الجيش الوطني توجه النداء الاخير لضباط وافراد وصف قوات الحرس الجمهوري.


.jpg



على مشارف العاصمة صنعاء، وجهت قيادة الشرعية والجيش الوطني، رسالة جديدة هامة وعاجلة إلى كافة أفراد الجيش والقبائل التي لا تزال توالي المخلوع صالح، داعية إياهم إلىللعودة إلى جادة الصواب والالتحاق بقبائل طوق صنعاء التي وقفت ضد محاولات الميليشيات الزج بأطفالها في أتون حرب خاسرة،

وأكد محافظ محافظة صنعاء، اللواء عبد القوي شريف أن تحرير العاصمة صنعاء من الانقلابيين بات وشيكاً جراء استمرار التصعيد من مسلحي الحوثي.

وقال في تصريحات أدلى بها لصحيفة «عكاظ» ونشرتها اليوم : «القيادة السياسية والسلطة المحلية حريصتان كل الحرص على عدم إراقة الدماء، إلا أن الطرف الآخر مستمر في تصعيده واعتداءاته على مواقع الجيش الوطني والمقاومة، وهو ما فرض علينا الدفاع عن النفس والرد على تلك الانتهاكات والخروقات».

وأضاف: «على رغم الإمكانيات التي يمتلكها الجيش الوطني والمقاومة ودعم التحالف العربي القوي إلا أن التوجيهات الرئاسية لدينا تدعو للالتزام بالهدنة، لكن الطرف الآخر حاول الالتفاف واستهدافنا وتم التصدي له وتلقينه درساً».

لافتاً إلى أن الجيش سيطر على مواقع استراتيجية في تخوم العاصمة صنعاء، محملاً الميليشيات الانقلابية مسؤولية تدهور الأوضاع في العاصمة وكل اليمن قائلاً: «نحن نحمل في يد حمامة السلام وفي الأخرى سيف الحسم، وللانقلابيين الاختيار».

وأشاد بتعاون قبائل طوق صنعاء وتضحيات قبائل نهم وفي مقدمتهم الشيخ خالد لقرع، وقبائل الجدعان الذين انتفضوا ضد انتهاكات الميليشيات وقدموا كل ما يملكونه في سبيل إنهاء التمرد ودعم الشرعية، مؤكداً أن التاريخ سيشهد لهذه المواقف البطولية في مواجهات الأطراف الذين ينفذون أجندة خارجية في سبيل تدمير اليمن والمنطقة بكاملها.

ودعا محافظ صنعاء كافة أفراد الجيش والقبائل اليمنية إلى الالتحاق بقبائل طوق صنعاء التي وقفت ضد محاولات الميليشيات الزج بأطفالها في أتون حرب خاسرة،

مشيراً إلى أن الأبواب لا تزال مفتوحة لأفراد الجيش المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب
 
قيادات من المقاومة الجنوبية تزور جبهات القتال على الحدود مع تعز

1467469281.jpeg


السبت 02 يوليو 2016 05:23 مساءً

القبيطة/عدن الغد /خاص

قامت قيادات من المقاومة الجنوبية يوم السبت بزيارة عدد من الجبهات الواقعة على حدود تعز .

وقام القيادي في المقاومة هاشم بزيارة تفقدية لخطوط التماس في جبهة القبيطة وحيفان يرافقه عدد من قادة المقاومة منهم القائد صبري طاهر والقائد فهمان الغبس .

و لاقت هذه الزيارة ارتياحا كبيرا من قبل الأفراد المرابطين هناك وكذلك من الأهالي.

و ثمن الأفراد المرابطون هناك والأهالي هذا الموقف واللفتة الطيبة من الشيخ هاشم في مثل هكذا ظروف وقد تجشم عنا ألحر والصيام حتى وصل إلى مناطق التماس هناك.



1467469386.jpeg


1467469349.jpeg



 
قيادات من المقاومة الجنوبية تزور جبهات القتال على الحدود مع تعز

1467469281.jpeg


السبت 02 يوليو 2016 05:23 مساءً

القبيطة/عدن الغد /خاص

قامت قيادات من المقاومة الجنوبية يوم السبت بزيارة عدد من الجبهات الواقعة على حدود تعز .

وقام القيادي في المقاومة هاشم بزيارة تفقدية لخطوط التماس في جبهة القبيطة وحيفان يرافقه عدد من قادة المقاومة منهم القائد صبري طاهر والقائد فهمان الغبس .

و لاقت هذه الزيارة ارتياحا كبيرا من قبل الأفراد المرابطين هناك وكذلك من الأهالي.

و ثمن الأفراد المرابطون هناك والأهالي هذا الموقف واللفتة الطيبة من الشيخ هاشم في مثل هكذا ظروف وقد تجشم عنا ألحر والصيام حتى وصل إلى مناطق التماس هناك.



1467469386.jpeg


1467469349.jpeg




هذه المرة جاءت سليمة وبفضل الله كان الطيران صاحي المرة الثانية عصابة الحوثي وعفاش على حدود عدن . اتركوا الكورة و الهارب علي سالم البيض وابنوا بلدكم افضل لكم.
 

ضربة مزلزلة وغير متوقعة تصعق المخلوع صالح وجماعة الحوثي: كتيبة من الحرس الجمهوري تسلم نفسها لقيادة الجيش الوطني المحيطة بصنعاء



المفروض والتصرف الصحيح ان صح الخبر تسحب جميع اسلحتهم ويوضعون فيما يشبه الاقامة الجبرية ومايوضعو في السجون حتى لايقولو او يسمع بهم انهم انحازو للشرعية فسجنو
ووضعهم في الاقامة الجبرية لتحييدهم لعدم ضمان عدم خيانتهم وعدم عودتهم لوحداتهم في حالة اطلاق سراحهم
 
قاصد خير @قاصد خير المفروض حالياً شن هجوم على الخونه داخل الحكومة الشرعية في عدن و الجنوب
عاجبهم الوضع الأمني المزري يسترزقون منه ، هم اللي يجب مواجهتهم قبل القاعدة و الحراك ،

اما تعز ما قهرني الا وكيل الفريان اللي من دولة لدولة و تصوير و مؤتمرات
دعم التحالف تعز باسلحة و لا سوو شي و الحين بمدرعات و الله العالم ماهم امسووين شي

بالمختصر ، الوضع باليمن يبي له اول غربلة الشرعية ثم مواجهة القاعدة و الحراك
بعد كيذا تفرغ ل تعز بقوات رسمية تمثل الشرعية و التحالف ، مو الفريان فرع تعز
 
عودة
أعلى