العرب يقطعون العلاقات مع ايران

:تحية: تعظيم سلام لحضرتك

غيابك بجد مأثر على المنتدى

يا اخي تعظيم سلام لك انت
و اشهد امام الجميع هنا انك فعلا انسان محترم و خلوق
الاخ العميد حينما وصله كلام قلته خارج المنتدي هنا لم يجرح في و لم يندفع مع الباقين بل راسلني لمعرفه رأيي و شرح ما خفي علي
يا ريت الكل مثلك يا اخي

:هه::هه::هه::هه::هه::هه::هه:

لدي فضول لسماع هذه الخزعبلات والضحك عليهم لكن يقال انه لايجوز حتى مشاهدتها ولو كنت تعلم كذبهم :D

عموما توقعوا اشياء سيئه عن السعوديه كما اذكر سابقا وخابت توقعاتهم او بالاحرى كذبهم ودجلهم !

نحتاج بشدة ان تكون الخطوة المقبلة سوريا لفصل لبنان عن العراق و بداية الخمول الايراني
المشكله في روسيا لم تلين بعض موقفها رغم أنها بدأت فعلا في طرد المجوس من سوريا زيارة أبو فهد لهم قريبا بأذن الله اذا تمت فالأمور تقريبا في السليم

حرس الثورة الاسلامية انتقام شديد سوف يطال ال سعود
وحسب وكالة "فارس"، جاء في جانب من البيان الصادر عن حرس الثورة الاسلامية: ان الاجراء الخبيث والاجرامي لنظام آل سعود باعدام زعيم المسلمين الشيعة في السعودية آية الله الشيخ نمر باقر النمر يعد جزءا من مؤامرة صهيونية لتشديد التفرقة في صفوف الامة الاسلامية والخلاف بين الشيعة والسنة، ولكن بفضل الباري تعالى ودماء الشهداء الطاهرة ومنهم هذا الشهيد العزيز ستفشل هذه المؤامرة وستترك تاثيراتها العكسية بيقظة وفطنة ووحدة المسلمين في ساحة المقاومة الاسلامية وقضية تحرير القدس الشريف.

طيب حتى لا يفقد الموضوع جزءا مهما من اجزائه، عندي طلب من كل عضو موجود. تخيل انك تراقب المصالح الايرانية وترى خبر قطع العلاقات مع السعودية. ماهو تقييمك للموقف؟ incident analysis يعني.

حرس الثورة الاسلامية انتقام شديد سوف يطال ال سعود
وحسب وكالة "فارس"، جاء في جانب من البيان الصادر عن حرس الثورة الاسلامية: ان الاجراء الخبيث والاجرامي لنظام آل سعود باعدام زعيم المسلمين الشيعة في السعودية آية الله الشيخ نمر باقر النمر يعد جزءا من مؤامرة صهيونية لتشديد التفرقة في صفوف الامة الاسلامية والخلاف بين الشيعة والسنة، ولكن بفضل الباري تعالى ودماء الشهداء الطاهرة ومنهم هذا الشهيد العزيز ستفشل هذه المؤامرة وستترك تاثيراتها العكسية بيقظة وفطنة ووحدة المسلمين في ساحة المقاومة الاسلامية وقضية تحرير القدس الشريف.

مرض نفسي

بالنسبة لي لا افهم قيمة العلاقة السعودية الايرانية بالنسبة لايران. فلا اظن انها تهتم كثيرا لقطع العلاقات. لكن في نفس الوقت، ضغط دولة مؤثرة على ايران في الصعيد الدولي قد يستدعي عقوبات او تأخير اتفاقيات الخ مما سيضر ايران، لكن لن يكون ضرر يهدم نظامهم.

الاضرار الحقيقي بايران يكون بقطع اكثر من خمس او ثمان دول العلاقة بايران دفعة واحدة وتشكيل جبهة ضغط لزيادة العقوبات. عندها نبدأ فقط بالحديث عن تأثير ذو جدوى.

خبر قطع العلاقات جميل جدا والأجمل منه ردت فعل المسلمين من شتى أقطار الأرض، فقبل سنوات ربما لو تم قطع العلاقات لما وجدنا ردت الفعل هذه لدى كثير من المسلمين، بسبب جهلهم بدولة الملالي، لكن اليوم بعد فضحهم في العراق وسوريا واليمن تبين حال دولة الرفض أحفاد كسرى.
نصيحة لكل أخ مسلم: العقيدة أولا وأخيرا.

يا اخي تعظيم سلام لك انت
و اشهد امام الجميع هنا انك فعلا انسان محترم و خلوق
الاخ العميد حينما وصله كلام قلته خارج المنتدي هنا لم يجرح في و لم يندفع مع الباقين بل راسلني لمعرفه رأيي و شرح ما خفي علي
يا ريت الكل مثلك يا اخي
الحمدالله على السلامة اخي وينك من زمان افتقدناك

عااااااااااااااااااااااااااجل

عاجل مدرعات الطوارئ تحاصر عدد من الشباب وتطلق النار الكثيف عليهم

بداء ششغل الدعس على الي هناءءءء

قوات الطوارئ تحيط بشارع شمال بـ وتطلق النار يرجى من الجميع الابتعاد من الموقع

من قوة الدعس الي جاهمم قامو يقولون الابتعاد

عودة
أعلى