سلاح الجو الروسي يتسلم مقاتلات "سو – 34" و" سو-35" (فيديو)

بالله عليكم ده كلام يصح في اكبر واهم منتدي عسكري عربي المنتدي من اكثر من شهر ولا نقاش عسكري غير نقاش الاخ كارميازا والاخ تساو تساو عن الرفال والله عيب في حق كل عضو هنا هذا الحديث الاقل حتي من الهزل وقت الجد
والموضوع هنا عن المقارنات الولبية المهلبية بهذا الشكل والله ان حزين جدا جدا علي ان يسقط المنتدي الموضوع والواقعي الوحيد في ما نراه هنا

بالله عليكم ده كلام يصح في اكبر واهم منتدي عسكري عربي المنتدي من اكثر من شهر ولا نقاش عسكري غير نقاش الاخ كارميازا والاخ تساو تساو عن الرفال والله عيب في حق كل عضو هنا هذا الحديث الاقل حتي من الهزل وقت الجد
والموضوع هنا عن المقارنات الولبية المهلبية بهذا الشكل والله ان حزين جدا جدا علي ان يسقط المنتدي الموضوع والواقعي الوحيد في ما نراه هنا
نعمل ايه هى كارثة اصابت المنتدى ان يسبب خلاف سياسى كلام هزلى مضحك عن المعسكر الشرقى ككل
اعضاء مميزين جدا تركو المنتدى لأن مبتدئين هم من صعدو على المسرح هنا

انا متفرقش معايا سوخوي او اف16 انا عايز الناس تتعلم و تقرا و تشغل عقولها علشان نخرج من الكرب ده

والله يا حاج راجح أنا بعمل موضوع عن الحرب الإليكترونية كبير وإن شاء الله أنزله اليوم عشان نتلهى فيه شوية .. بدل الجدل العقيم ده .

والله يا حاج راجح أنا بعمل موضوع عن الحرب الإليكترونية كبير وإن شاء الله أنزله اليوم عشان نتلهى فيه شوية .. بدل الجدل العقيم ده .
حبيبي يا ابو حميد فعلا عايزين حاجه محترمه نغسل بيها رؤوسنا من هذا الهراء

نعمل ايه هى كارثة اصابت المنتدى ان يسبب خلاف سياسى كلام هزلى مضحك عن المعسكر الشرقى ككل
اعضاء مميزين جدا تركو المنتدى لأن مبتدئين هم من صعدو على المسرح هنا
شئ مؤلم فعلا لم اكثر من عضو كبير اصبح وجودهم معدوم بسبب هذا الهراء الجديد علي المنتدي وارجو من الادارة الانتباه لما يحدث حتي لا نخسر هذا الصرح العربي بترك الساحة لهوا لايملكون حتي بدهيات العسكرية وان منهم ربنا يقدم ما فيه الخير تحياتي لحضرتك

ياريت يا استاذى انا بستنى موضيعك بفارغ الصبر بصراحة فعلا انا بتعلم منك وبقرا جميع موضيعك القديمة وتعليقاتك
اااااااااااااستااااااااااااااااااااااااااااااااااذ

لا أدري من أين أتى أخونا المحترم بموضوع هروب السوخوي-30 من الاف-16
علما بأن هذا الأمر غير صحيح إطلاقا فالطائرة التي أسقطت كانت تطير وحيدة وهناك كلام أنه كان هنالك سوخوي-24 أخرى فقط .. صدقوني لو كانت السوخوي-30 مرافقة للطائرة التي أسقطت لما كان حدث ماحدث ..بس أريد أن أسأل سؤال لمن يقارنون بين الطائرتين وللخبراء أليست السو-30 طائرة سيادة جوية بينما الأف-16 طائرة متعددة المهام وأعتراضية أم ماذا وشكرا

خلاصة الموضوع للجميع كل تجارب الأسلحة تقوم بها الدول ببلادنا سواء في فلسطين سوريا العراق ....الخ

دخول الاس 300 والاس 400 والسو35 سيثبت بالأيام القريبة تأثيره من عدمه على السلاح الأمريكي والغربي

دخول ال jsam والاف35.والاف 15 ....الخ سيثبت تاثيره من عدمه أمام الدفاعات الروسية

دخول الرافال والتايفون ....الخ سيثبت تأثيره من عدمه أمام الدفاعات الروسية

هي حرب مبيعات للأسلحة من الدرجة الأولى

هل السلاح الأمريكي أفضل أم السلاح الروسي أفضل أم الغربي

انا اسال عن الطلعات الجويه فوق سوريا و التي لم تتوقف و انت تتكلم في اشياء اخري مثل اختراقات للاجواء التركيه
المصدر موجود عن نفي تركيا وقف الطلعات الجوية فوق سوريا ، لماذا نكرر الكلام

متتهربش قارنلى بين السوخوى 30 والاف 16 التركية
دا على اعتبار ان كلامك صح وكان فى سوخوى 30 وهربو
المقارنات انتهت من زمان ، الان نتكلم عن وجود قاعدة روسية فيها أفضل المقاتلات الروسية ممثلة في السوخوي 30 ولحمايتها بعد فشل الطائرة الاعتراضية سوخوي 30 طلبت روسيا ادخل ال اس 400
عندك جواب لسبب الطلب الروسي للا س 400
جاوب .

لانهاء الامر مصدر موثق علي كلامك بوجود و هروب السو30
كلام الروس عن مرافقة السوخوي 30 للمقاتلات القاذفة ، والصور التي شوهدت للسوخوي 30 بجانب القاذفات في كل العمليات في سوريا

كلام الروس عن مرافقة السوخوي 30 للمقاتلات القاذفة ، والصور التي شوهدت للسوخوي 30 بجانب القاذفات في كل العمليات في سوريا

كل العمليات لا يعني وجودها في هده العملية

هات مصدر او صور لوجودها في هده العملية لننهي الجدل

ممكن ان تكون فرصة و استغلها لدخول احدت نوع من دفاعاته الجوية و ممكن كما قال الاخوة فرض تحريم جوي علي الحدود السورية التركية
دخول الا س 400 ليس في صالح الروس ، الكل راح يحشد قواتة وفي الأخير تفرض تسوية لن تعجب الروس

دخول الا س 400 ليس في صالح الروس ، الكل راح يحشد قواتة وفي الأخير تفرض تسوية لن تعجب الروس

ومن اين اتيت بهدا التحليل ....... لمادا لايكون في صالحهم من حيت تحكمهم في سماء سوريا

كل العمليات لا يعني وجودها في هده العملية

هات مصدر او صور لوجودها في هده العملية لننهي الجدل
ياخي هذا عذر لدولة يقال انها عظمي ، عدم وجود طائرة اعتراضة مرافقة ، فقدت مقاتلة !!!،مع ان القاعدة لا تبعد سو 30 كلم

التعديل الأخير:
عودة
أعلى