CRr5VIMU8AAHEfA.jpg


الله ينصر جنودنا
المسيرة وكلاب الرفض فرحين بسقوط 6 شهداء من قواتنا ومصورينهم
وهذا يعبر عن الحالة النفسية لااتباع هولاء الكلاب
 



مصادر:

مصر تبلغ التحالف استعدادها لإرسال لواء عسكري لليمن للمشاركة في عمليات التحالف اليمن الآن



CRrFk30VAAAC3Xx.jpg
 
وصول دفعة جديدة من الجيش السوداني الى عدن
2015-10-19T15:18:12.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
358979_0.jpg



براقش نت - قالت مصادر في المنطقة العسكرية الرابعة بمحافظة عدن، أن "450 من جنود قوات الجيش السوداني، وصلت اليوم مدينة عدن، ضمن عمليات تعزيز الأمن الذي تقوم به دول التحالف العربي".

ونقلت وكالة الأناضول عن مصادر في المنطقة العسكرية الرابعة قولها "إن الجنود الذين وصلوا، يشكلون الدفعة الثانية من القوة، التي تعهدت الخرطوم بإرسالها للمشاركة ضمن قوات التحالف العربي، لحفظ الأمن في عدن.

وكانت قوة سودانية مدعومة بآليات ومدرعات عسكرية قد وصلت، أمس الأول السبت، إلى ميناء عدن، للعمل ضمن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن.
 

1 hour ago 9
image_1445261425_38327526.jpg





يمن جورنال – متابعات خاصة:
ذكرت مصادر في المنطقة العسكرية الرابعة بمحافظة عدن، أن “450 من جنود قوات الجيش السوداني، وصلت اليوم مدينة عدن، ضمن عمليات تعزيز الأمن الذي تقوم به دول التحالف العربي”.

ونقلت وكالة الأناضول عن مصادر في المنطقة العسكرية الرابعة قولها “إن الجنود الذين وصلوا، يشكلون الدفعة الثانية من القوة، التي تعهدت الخرطوم بإرسالها للمشاركة ضمن قوات التحالف العربي، لحفظ الأمن في عدن.

وكانت قوة سودانية مدعومة بآليات ومدرعات عسكرية قد وصلت، أمس الأول السبت، إلى ميناء عدن، للعمل ضمن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن.

من جانبه أكد السفير السوداني لدى المملكة العربية السعودي عبدالحافظ إبراهيم أن قوات بلاده جاءت إلى محافظة عدن بناءً على طلب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

وقال في تصريح، لقناة “العربية”، إن “الرئيس السوداني عمر البشير استجاب لطلب الرئيس اليمني بهدف إعادة الأمن والاستقرار إلى اليمن”.

ووصل العشرات من الجنود السودانيين أول أمس السبت إلى محافظة عدن، في وقت اعتبر ناطق التحالف العميد أحمد عسيري مجيء القوات السودانية بأنها قيمة مضافة لقوات التحالف إلى الأرض.

وأشار إلى أن إعادة بناء أجهزة الدولة وفرض هيمنتها وسيطرتها يحتاج إلى عمل منظم لفرض الأمن ومكافحة الجريمة، كما يستدعي الاستعانة بقوات لمواكبة هذه المتطلبات.

وقال السفير إبراهيم «إن السودان لم يبخل ولن يبخل في تقديم يد المساعدة للحكومة الشرعية في اليمن رغم شح الإمكانات المتاحة».

وأشار سفير الخرطوم لدى الرياض بأن الرئيس هادي تقدم للحكومة السودانية بمطالب أخرى من بينها «توفير فرص العلاج للجرحى اليمنيين في السودان إلى جانب تدريب قوات يمنية في السودان».

ويوم أمس قال الناطق الرسمي للجيش السوادني العميد أحمد خليفه إن قوات الجيش السوداني التي وصلت إلى عدن هي مقدمة لقوة برية سيتم دعمها بقوة أخرى.

 





نائب الرئيس رئيس الوزراء خالد بحاح


يثمن عاليا دور السعودية و الإمارات ودول التحالف الداعمة لليمن .
 
عودة
أعلى أسفل