مصادر عسكرية : تدمير صواريخ إيرانية في قصف لطيران التحالف على مخازن أسلحة تابعه للميليشيات بمنطقة الوازعية .

وماذا يغضبك اذا شاركت مقاتلات قطرية
انا قلت هناك اخبار عن مشاركت مقاتلات قطرية
خبر يثلج الصدر مشاركة ابنائنا من قطر

و انت مالذي اغضبك اذا شاركت الدرونز الاماراتيه في تامين الحدود اللسعوديه

38078

من يقول ان الطائرات القطريه مشاركه

شاهدتها بنفسك ام لديك مصدر
ام من راسك

يالغالي ، الطائرات القطرية لا تشارك الا في عمليات CAP , او الدوريات الجوية لحماية اهداف جوية معينه

افتقاد الطائرات القطرية لخاصية التزود بالوقود لا يعطيها قدرات قصف بعيدة وكثر الله خيرهم بما شاركوا فيه

و انت مالذي اغضبك اذا شاركت الدرونز الاماراتيه في تامين الحدود اللسعوديه

38078
ههههههههههههههههه
فقط اردت ان اعرف هل رآها بعينه لانه مشارك في الجنوب
الان اصبح رسميا مشاركة طائرات امارتية
قالرجل له مصداقية كبيرة في المنتدى

ترى اكثر طائرات بدون طيار الي علا الحدود امراتية
خاصه نجران
ماشاء الله تبارك الرحمن ...تغيرت نظرتي للاماراتيين تماما ...كنت اقول نسبة الاجانب والرفاهية وووالخ ..بعد عاصفة الحزم اطمئن قلبي ...اظهر الاماراتيين جهوزية واحترافية وجسارة مع اشقائهم السعوديين لا يرفع لهم القبعات فحسب وانما تراق لاجلهم الدماء...القيادات السياسية والعسكرية الاماراتية اثبتت احترافيتها في حسن تخطيطهم وادارتهم ونجاح عملهم السابق والحالي واكبر اثبات مانراه اليوم من نتائج ومخرجات ...شهادتنا فيهم مجروحة..ولا قصور في الكل

يالغالي ، الطائرات القطرية لا تشارك الا في عمليات CAP , او الدوريات الجوية لحماية اهداف جوية معينه

افتقاد الطائرات القطرية لخاصية التزود بالوقود لا يعطيها قدرات قصف بعيدة وكثر الله خيرهم بما شاركوا فيه

وما زلنا نتعلم كل يوم من هذه الحرب

كم كانت التكلفة لو كانت الطائرة قابلة للتزود بالوقود، لا اعتقد أنها ذات تكلفة كبيرة خصوصاً وانا اشتري الوحدة الاساسية

على قطر الاستفادة من ذلك في صفقاتها القادمة

ههههههههههههههههه
فقط اردت ان اعرف هل رآها بعينه لانه مشارك في الجنوب
الان اصبح رسميا مشاركة طائرات امارتية
قالرجل له مصداقية كبيرة في المنتدى

الحمدالله الجهود كلها في بوتقه واحدة لهدف واحد

وجود طائرات بدون طيار اماراتية او مدفعية سعوديه او راجمات بحرينية وقوات خليجية شقيقة على الحد لهو فخر و واجب ليس قصورا بقدرات المملكة بل تعاضدا ويد الله مع الجماعه :)

كم كانت التكلفة لو كانت الطائرة قابلة للتزود بالوقود، لا اعتقد أنها ذات تكلفة كبيرة خصوصاً وانا اشتري الوحدة الاساسية

لا تحتاج الميراج القطرية للتزود بالوقود
فهي في حدود الدولة
واذا قصدك مشاركتها في باب المندب
هي تشارك من الخميس
ومداها يسمح لها بكل سهولة

بحول الله الاخوة بقطر مقبلون على الرافال والتي تعطيهم قوة اكبر لتكون من قوة الخليج بحول الله

عودة
أعلى