COS_vc9UsAA52yd.jpg



أدعس أدعس ياملك سلمان

الآن مليشات الحوثي الارهابيه تحترق في صنعاء

هاه ياعلي البخيتي إيران نفعتكم؟



1f602.png
1f602.png


 
[صورة]: قوة من الجيش القطري مجهزة بمعدات متوسطة، و ثقيلة، و صواريخ دفاعية تدخل إلى اليمن عبر منفذ الوديعة - الجزيرة



 
ONE WAY TO HELL

1021662708.jpg


كونسبت العمل

sensor-fuzed_weapon-episode-the-power-of-fear.jpg
640px-CBU-97_SFW_(8steps_attacking_process)_NT.PNG


تجارب حية


getasset.aspx
hqdefault.jpg




وهنا نص الصفقة الاماراتية من موقع شركة TEXTRON صانعة السلاح


Textron Defense Systems and UAE Armed Forces Sign Sensor Fuzed Weapon Contract

11/13/2007

Wilmington, MA - November 13, 2007 - Textron Defense Systems, an operating unit of Textron Systems Corporation, a Textron Inc. (NYSE:TXT) company, announced that it has received a contract from the United Arab Emirates (UAE) Armed Forces for the delivery of the Sensor Fuzed Weapon (SFW). Also know as CBU-105, SFW is an air-delivered smart weapon that can effectively destroy multiple moving or stationary land and maritime threats with minimal collateral damage while leaving no hazardous unexploded ordnance on the battlefield.
Tom Harrington, vice president Airborne Products, Textron Defense Systems, said, “The United Arab Emirates has been a steadfast partner with the United States throughout its history and particularly in the war on terror. I am very pleased and quite proud that we have been selected to provide an important ally with a new and powerful combat capability.”

Under the contract Textron Defense Systems will supply the UAE Air Force with weapons, documentation, training and in-country support. The contract calls for the delivery of weapon systems starting in 2008 with an option for additional weapons.

According to Avo Boyamian, Textron Defense Systems' director of Business Development, Middle East Region, “By adding the Sensor Fuzed Weapon to its , the UAE Air Force is confident that the new capability will serve as a powerful deterrent that will aid in its effort to bring peace and stability to a volatile region.”

حينما أرى تطور دولة خليجية في شيء ما ف هذا يسعدني كثيرا ف نحن كيان واحد ماتلكه السعودية للإمارات وماتملكه الإمارات للسعودية، واكبر دليل التكامل الخليجي ووجود أسلحة كل من دول الخليج ماعدا عمان من صواريخ وطائرات وراجمات والخ.... إنه لشي يثلج الصدر ف نحن لا نشتري هذا الأسلحة من باب الشراء لا أكثر بل نشتري لمثل هذا اليوم ولنحمي شعوبنا، ف دول الخليج ومن يقرأ التاريخ يعلم أن جزيرة العرب يسكنها شعب واحد العرب وهي قبائل عدة عدنانية وقحطانية وكلنا شعب واحد منذ عشرة آلاف سنة فما الجديد في أن نكون معاً تاريخا وواقعا وواجبا ومبدأ أما من تخلى عن إخوته فلا يطلبنهم وقت الحاجه، ف من أدار ظهره لي مره سيديرها لي ألف مره.
 
اليمن .. التحالف يطلق أولى عملياته البرية في مأرب بمشاركة ألوية عربية

قاعدة الدواسر السعودية ذات التسليح العالي تدخل على خط العمليات
تاريخ النشر:07.09.2015 | 08:22 GMT |


آخر تحديث:07.09.2015 | 08:29 GMT |

55ed3bcac46188021a8b45b6.JPG
AFP الحرب في اليمن تدخل طورا جديدا بتنفيذ التحالف أولى عملياته البرية في محافظة مأرب

23665

دخلت وتيرة الحرب في اليمن منعطفا جديدا مع بدء قوات التحالف العربي عملية برية هي الأولى ضد الحوثيين وأنصار الرئيس اليمني السابق في محافظة مأرب بمشاركة ألوية برية عربية.

وأعلنت مصادر محلية في محافظة مأرب شمال شرق البلاد أن وحدات من قوات التحالف العربي بقيادة السعودية تحركت من معسكر اللواء 107 في صافر مساء الأحد باتجاه مديريتي حريب وبيحان.

ويعتبر هذا التحرك الأول عقب هجوم مأرب والذي قتل فيه 92 جنديا بينهم 45 إماراتيا و10 سعوديين.

وفي الوقت الذي تحدثت فيه مصادر عسكرية يمنية، عن موافقة دول التحالف على إرسال ألوية عسكرية برية، للمشاركة في العمليات العسكرية الدائرة ضد الحوثيين في المحافظات الشمالية والجنوبية الغربية، مشيرة إلى أنه وقع الاتفاق على حجم القوات البرية التي ستشارك في العمليات الميدانية في المحافظات التي مازالت تحت سيطرة قوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح وجماعة الحوثي.



55ed3c56c46188021a8b45b9.jpg
AFP استمرار المعارك في اليمن


وحسب المصدر ذاته، فإن دولا عربية مشاركة في التحالف وافقت أخيرا على إرسال وحدات عسكرية برية للمشاركة في تحرير المدن اليمنية.

وسترسل مصر والأردن والمغرب والسودان وقطر والكويت، ألوية قتالية برية إلى محافظات مأرب وعدن والحديدة وتعز، وذلك خلال الأيام القادمة.

وبحسب المصادر، فقد بادرت الكويت وقطر إلى إرسال الألوية العسكرية إلى السعودية، في حين تستعد القوات البحرية المصرية والمغربية لنقل القوات البرية إلى الموانئ اليمنية في عدن.

السعودية تفتتح قاعدة الدواسر الجوية للمرة الأولى
في غضون ذلك، كشفت مصادر يمنية عن افتتاح السعودية لأول مرة قاعدة الدواسر الجوية التي تملك أحدث الأسلحة المتطورة في مجالات الدفاع والمراقبة والمهمات الهجومية.



55ed3aacc46188021a8b45b1.jpg
Reuters الجيش السعودي


وكشفت هذه المصادر أن نظام مراقبة دقيق سيكون من مهام هذه القاعدة، حيث ستغطي أجهزة المراقبة والتصوير مساحة تتعدى 100 كم مربع ترصد كل التحركات.

ميدانيا، واصل طيران التحالف قصف مواقع الحوثيين في صنعاء واستهدفت الغارات قاعدة الديلمي الجوية، وجبل النهدين ومعسكر السواد ومعسكر الحفا جنوب شرق العاصمة.

مقتل 16 حوثيا في مواجهات مأرب
وأفادت اللجان الشعبية بأن 16 من الحوثيين قتلوا بينهم 13 خبير ألغام، في حين تم تدمير عدد من الآليات العسكرية في مواجهات وغارات لطائرات التحالف في عدد من جبهات القتال في مأرب.

إلى ذلك، شهدت مأرب اشتباكات تتراوح بين العنيفة والمتقطعة، ففي الجبهة الجنوبية الغربية شهدت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بالجفينة والبلق، فيما شهدت المخدرة اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وكذلك شهدت منطقة صلب شمال مأرب اشتباكات متقطعة بالأسلحة الثقيلة.

إلى ذلك، ذكر موقع "المشهد" اليمني نقلا عن شهود عيان أن مأرب تشهد تحليقا مكثفا للطيران واشتباكات بمنطقة الجفينة غرب المنطقة.

اللجان الشعبية تتقدم في تعز
وفي تعز، تمكنت اللجان الشعبية بمساندة الجيش اليمني من السيطرة على معظم منطقة الجحملية العليا بعد اشتباكات حيث أسفرت المواجهات عن سقوط 18 قتيلا على الأقل بصفوف الجانبين، فيما قالت مصادر طبية إن مدنيين اثنين قتلا وأصيب 8 آخرين بقصف عشوائي على أحياء المدينة المكتظة بالسكان.



55ed3b2cc46188af6d8b4568.jpg
Reuters المعارك تشتد في تعز
إلى ذلك، قتل 7 من الحوثيين صباح الاثنين، في كمين نصبته اللجان الشعبية في محافظة البيضاء وسط اليمن.

وأشارت مصادر محلية إلى أن 7 من الحوثيين والقوات الموالية لهم قتلوا وجرح آخرون، في كمين استهدف دورية عسكرية لهم ما بين جبل العليب ومنطقة المناسح بقيفة رداع، استهدفتهم بقذائف "آر بي جي" والرصاص الحي.
وبحسب المصادر، فإن معارك اندلعت بين الطرفين ولا تزال مستمرة حتى اللحظة، وتستخدم فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

المصدر: وكالات
 
جنود مصر والأردن والمغرب والسودان وقطر والكويت

في الطريق
الشيهد ب 50 حوثي و100 عفاشي
 
طبعا الحسم العسكري يا اخوان هوه بداية المعركه , و الجزء الصغير من جبل الجليد , و عند الانتهاء من الجزء العسكري يبدء الجزء الاكبر و هوه الجزء الفكري ,و المتمثل في العقيده و الولاء ,و الذي يعد لب المعركه و جوهرها ,و يكون بادوات اعلاميه و تعليميه و معيشيه ,ليس فقط للانتصار ,بل لانتشال المغرر بهم من اليمنين و غيرهم ,واعادتهم لحضنهم العربي و الاسلامي ,و توجيه بوصلت ولائهم الى قضايانا العربيه و امننا العربي ,و كشف زور و كذب و خداع عباد النار المجوس
 
ما صحة انباء افتتاح قاعدة الدواسر ؟؟ السعودية لم تعلن عن شيء فيكف مصدر يمني!!
 
ذكرت تقارير اعلامية اليوم عن افتتاح السعودية لأول مرة قاعدة الدواسر الجوية التي تملك أحدث الأسلحة المتطورة في مجالات الدفاع والمراقبة والمهمات الهجومية.وكشفت التقارير أن نظام مراقبة دقيق سيكون من مهام هذه القاعدة، حيث ستغطي أجهزة المراقبة والتصوير مساحة تتعدى 100 كم مربع ترصد كل التحركات.



مقال هزيل لايقبله العقل
ولكم التعليق



خبر ساذج

فقاعدة السليل تابعة لقوة الصواريخ الاستراتيجية في وادي الدواسر تعمل منذ زمن بعيد وليست مغلقه ليتم اعادة فتحها


 
من قوة القصف المستمر
اضطررنا إلى ضم قاعدة جوية أخرى إلى رفيقتها السابقة

زحمة غير طبيعية في السماء!!
 
حينما أرى تطور دولة خليجية في شيء ما ف هذا يسعدني كثيرا ف نحن كيان واحد ماتلكه السعودية للإمارات وماتملكه الإمارات للسعودية، واكبر دليل التكامل الخليجي ووجود أسلحة كل من دول الخليج ماعدا عمان من صواريخ وطائرات وراجمات والخ.... إنه لشي يثلج الصدر ف نحن لا نشتري هذا الأسلحة من باب الشراء لا أكثر بل نشتري لمثل هذا اليوم ولنحمي شعوبنا، ف دول الخليج ومن يقرأ التاريخ يعلم أن جزيرة العرب يسكنها شعب واحد العرب وهي قبائل عدة عدنانية وقحطانية وكلنا شعب واحد منذ عشرة آلاف سنة فما الجديد في أن نكون معاً تاريخا وواقعا وواجبا ومبدأ أما من تخلى عن إخوته فلا يطلبنهم وقت الحاجه، ف من أدار ظهره لي مره سيديرها لي ألف مره.

خطوات جبارة وقفزة نوعية كبرى لمجلس التعاون الخليجي المكون من 5 دول هي ( السعودية الإمارات والكويت وقطر والبحرين ).
وإن شاء الله نراها تتوج بوحدة خليجية كاملة بين الدول الخمس تحت مضلة كيان واحد موحد سياسياً واقتصادياً وعسكرياً يتمتع بكل مقومات القوة والتطور والنماء والأزدهار لتحقيق تطلعات وآمال الشعب الخليجي الواحد....


 
جد فرح بمشاركة القوات المغربية أظن الأخبار ستتولى عن هذه المشاركة في قادم الأيام ، سنرجع لأيام زمان يوم قاتل المغربي جنبا لجنب مع شقيقه الخليجي والعربي وسطرو ملاحم ما زالت تذكر في كل مناسبة للآن
 
من قوة القصف المستمر
اضطررنا إلى ضم قاعدة جوية أخرى إلى رفيقتها السابقة

زحمة غير طبيعية في السماء!!

قالها الشيخ محمد بن زايد
ثارنا مانخليه
وهذه ترجمه لكلامه الى فعل
التحالف ليس فقط عسكري وسياسي
وصل الى اخوه ودم واحد
 
جماعة تنقل عائلات قياداتها إلى لبنان عبر سلطنة عمان



يمن مونيتور/الرياض:

كشفت صحيفة "الوطن" السعودية ان الحوثيين أقدموا على نقل عائلات قياداتهم إلى لبنان.

وأوضحت معلومات للصحيفة أن سيارات خاصة عبرت الحدود خلال الأيام الماضية باتجاه سلطنة عمان، تحمل على متنها عائلات وأبناء قيادات حوثية رفيعة، تمهيدا لإرسالهم إلى لبنان.

وأشارت مصادر قريبة من قيادة المقاومة الشعبية للصحيفة إلى أن السيارات التي نقلت عائلات القياديين في الجماعة كانت محملة بحقائب ضخمة، وأموال طائلة، مما يرجح عدم عودتهم في المستقبل القريب.
 
جد فرح بمشاركة القوات المغربية أظن الأخبار ستتولى عن هذه المشاركة في قادم الأيام ، سنرجع لأيام زمان يوم قاتل المغربي جنبا لجنب مع شقيقه الخليجي والعربي وسطرو ملاحم ما زالت تذكر في كل مناسبة للآن

سوا اشتركتو ام لم تشتركو
سجلكم ابيض ومشرف مع الخليج
ولن ينسى وقوفكم ابدا
 
عودة
أعلى