ثوَّار إيران يشكِّلون غرفة عمليات.. وبدء ضرب أهداف عسكرية

Pilot_SA

عضو
إنضم
27 نوفمبر 2014
المشاركات
624
التفاعل
1,696 0 0
الأوضاع تزداد اشتعالًا وامتداد المظاهرات لمدن جديدة
ثوَّار إيران يشكِّلون غرفة عمليات.. وبدء ضرب أهداف عسكرية

%D8%AA%D8%B8%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A7%D8%AA.png


رغم التعامل الشرس من قبل الأمن الإيراني مع المظاهرات التي اندلعت في مدينة مهاباد، إلا أنها تواصلت في المدينة بل وامتدت إلى مدن كردية أخرى، حتى قام الثوار بتشكيل "غرفة عمليات الانتفاضة".

وقال نائب رئيس حزب الحرية الكردي الإيراني حسين يزدان بنا اليوم الإثنين (11 مايو 2015)، إن المظاهرات امتدت من مهاباد إلى مدن بوكان وشنو ومريوان وسردشت وسنه، في المقابل جاء النظام بعدد كبير من قواته العسكرية والأمنية من أصفهان وهمدان وكرمان إلى المدن الكردية في محاولة للسيطرة على الوضع، عن طريق العنف، دون معالجة للقضية الحقيقية.

وأضاف يزدان أن الناس موجودون بإرادة كبيرة في الساحات والشوارع رغم قيام القوات الإيرانية حتى الآن باعتقال أكثر من 200 مواطن كردي، غالبيتهم من مهاباد، وهناك ثلاثة قتلى على الأقل وعدد كبير من الجرحى.

وأضاف:"نحن في حزب الحرية شكلنا غرفة عمليات الانتفاضة، ومن خلال هذه الغرفة نوجه تنظيماتنا الداخلية والمواطنين، وطلبنا منهم أن تكتظ الشوارع بأكبر عدد من المتظاهرين، والحفاظ على سلمية هذه المظاهرات في الوقت الحاضر"، مشيرا إلى أن "المقاتلين الأكراد يوجدون بالقرب من الناس وداخل المدن وسيتحركون في الوقت المناسب"، وفقا لصحيفة الشرق الأوسط، الاثنين (11 مايو 2015).

وتابع:"بيشمركة كردستان إيران اضطرت إلى التحرك العسكري في بعض المناطق، منها شن هجوم على قوة عسكرية إيرانية قادمة من مدينة أورمية باتجاه مدينة شنو، وهناك وحدات (صقور جمهورية كردستان)، وهي الأخرى ضمن مقاتلي بيشمركة كردستان إيران وتوجد في تلك المناطق لحماية المواطنين، كذلك تم الهجوم على مقر جهاز إطلاعات (الأمن) في مهاباد ونتوقع المزيد من هذه النشاطات الانتقامية خلال الأيام المقبلة".

من جانبه، قال ناشط مدني من مدينة مريوان، إن النظام الإيراني "حشد عددا كبيرا من قواته في مدن كردستان إيران وقطع الإنترنت ووسائل الاتصالات الأخرى من الخطوط الهاتفية والجوال"، مبينا أن الحكومة الإيرانية تريد عزل المناطق الكردية عن العالم الخارجي منعا لنقل صورة عن ما ينفذه من اعتقالات وأعمال قتل ضد المواطنين.

واندلعت مظاهرات حاشدة وغاضبة الخميس الماضي في مدينة مهاباد على خلفية انتحار الفتاة الكردية (فريناز خسرواني) العاملة بأحد فنادق المدينة، هربا من محاولة اغتصابها من قبل عنصر مخابرات داخل الفندق. وأحرق المتظاهرون الغاضبون الفندق المذكور احتجاجا على عدم اعتقال السلطات صاحب الفندق والموظف المتورط في محاولة اغتصاب تلك الفتاة، واشتبكوا مع قوات النظام التي هاجمتهم بالقنابل المسيلة للدموع والذخيرة الحية، ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين.

 
اول الغيث يبدأ بقطره والحمد لله الموضوع ذاهب الي اضعاف موقف النظام الإيراني والهائه بالشأن الداخلي الحاجه المهمه فين المجتمع الدولي من مما يحدث فى إيران من اعتداءات من النظام الإيراني علي شعبه وخنقه للحقوق والحريات هل نري ازدواج فى المعايير كما تعودنا وهل لابد ان تكون ايران تسير عكس ارادة الغرب حتي يتثني لهم التشدق بحقوق الإنسان فى مواجهتها ؟
هل الأمور مرجحه الي قيام حرب أهليه ..
هل سنري تحركـ عربي علي المسرح الدولي لتسليط الضوء علي الإنتهاكات التي تحدث فى ايران ؟
اذا ثبت صحة هذا الكلام فماذا ينتظر العرب اذا !!
الآن موعد ضربات دبلوماسيه قاضيه ودعم مالي للثوار الإيرانيين واذا احتاج الأمر تدخل انساني لنجدة شعب اعزل ولنضرب الثعابين فى جحورها ..
 
هناك أنباء عن تحرك في بلوشستان أيضا
 
ان دعم الثوره في ايران اهم من محاربة الحوثي ,فحين تتاح لك فرصة قطع رأس الافعى اهم من التسلي بضرب ذيلها ,و الذي اقصده ان لا يقل الدعم المقدم لتحركات داخل ايران عن الدعم المقدم لسوريا او المقدم في عاصفة الحزم ,فهذه الثوره و التحركات سوف تنقل اللعب من منطقة جزائنا الى خط مرمى ايران
 
ان دعم الثوره في ايران اهم من محاربة الحوثي ,فحين تتاح لك فرصة قطع رأس الافعى اهم من التسلي بضرب ذيلها ,و الذي اقصده ان لا يقل الدعم المقدم لتحركات داخل ايران عن الدعم المقدم لسوريا او المقدم في عاصفة الحزم ,فهذه الثوره و التحركات سوف تنقل اللعب من منطقة جزائنا الى خط مرمى ايران

ذلك سيشغلهم عن دعم عبيدهم و ربما يستعينون بعبيدهم ايضا :)
 
اقل شئ دعمهم اعلاميا تخصيصل جزء من نشرات الأخبار لنقل احداثهم استقبال المعارضيين الايرانيين في برامج حوارية تعرف العالم العربي بالداخل الايراني وانتهاكات النظام الفارسي يجب على السعودية تحريك العربية وعلى قطر تحريك الجزيرة بفروعها العربية والانجليزية لتسليط الضوء حتى يحصلون على دعم اعلامي على الأقل يحسون ان فيه ناس تدعم قضيتهم وتساندهم
 
مفروض العرب تلعب علي الدور ده وتلاعبهم اعلاميا ودبلوماسيا زي ما كانو بيعملو
 
ثورات المخنثين هذه لا تنفع مع ايران
حرب العصابات بالعراق وسوريا يجب ان تطبق في ايران
والا فلا قيمة لها من الاساس
 
السلام عليكم .. طلب من الادارة الكريمة تثبيت الموضوع لاطلاعنا على كل جديد بخصوص ثورة الشعب الايراني ضد الطغاة والملاعين في سدة الحكم هناك
 
هذه فرصتكم ياعرب للقضاء على النظام الايراني او اشغاله
بالامكان استغلال بلوشستان و كردستان ايران فبالامكان اختراق تلك الخدود وايصال الدعم العسكري
 
وقد اشتعل بيت العنكبوت من الداخل باي باي ايران
 
الفرصة الان .. والمفروض كلآ من الامارات -مصر - السعودية -البحرين (كل هذي الدول تضررت من ايران) فعلى سبيل المثال

الامارات . لديها الجزر المتنازع عليها
السعودية . الحوثي+محرضين الشغب في المنطقة الشرية
البحرين. لديها الارهابيين الذي يستهدفون رجال الامن
مصر. حملة التشيع والتجسس التي عانة منها مصر خلال فترة مرسي والعسكر

فالمفروض الدول تدعم كلآ من . الاهواز . الكرد . البلوش .. وكل هذي المناطق حدوديه سيسهل دعمهم عسكريآ ولوجستيآ
فاذ تم دعم هذي الاقليات صارت انتفاضه جباره . والجبروت لله وحده سبحانه فالقوات الايرانية وقوات الباسيج لن تستطيع مواجهت كافة الثغرات . لديه ثلاث معارك على الارض وعلى ثلاث جبهات منفصلة وبعيده عن بعض .وهناء ستتخبط اوراق ايران كاملة . وستبداء بالانهيار الكامل . وبعدها ستسخدم ورقة خاسره وهي . سحب الحرس الثوري من سوريا والعراق ولبنان . وسيسقط بشار الاسد . ومن بعدها سيرجع داعش من جديد . ولبنان سينهار حزب الله ضد اي ضربة .. وفي اليمن ستنهار عزيمة الحوثيين وسيتسلمون على الفور . وكذا سيتم القضاء على تمدد ايران . وسيبدا اللعب في عكر دارها
 
بإختصار ليس هناك رغبة دولية في زعزعت النظام في ايران ... على الاقل في هذا الوقت ... هل نسيتوا الثورة الخضراء 2009

لازال لنظام الملالي ادور يؤديها لم تكتمل بعد و واجهت في الشهرين الاخيرة انتكاسة كبيرة

في حال تنفيذ الدور المنوط به اول فشله بشكل نهائي سيتم القضاء على هذا النظام المتخلف في لحظة
 
المشوار لا يزال في اوله .. ولكنها خطوة مهمة على النظام العربي الرسمي استغلالها لان ثقة الشعب الايراني لا يمكن اهدارها لاكثر من مرة زز اذا لم يتم دعم الشعب الايراني لاكثر من مرة قد نفقدهم لزمن طويل جدا
 
عودة
أعلى