أتمنى من مخططي عاصفة الحزم الأستهداف المركز والشامل لأهم وأقوى سلاح استراتيجي ووحيد متبقي لدى الحوثيين وكلبهم على عبدالله صالح استخداماً وتمويلاً ألا وهو "مزارع القات" على أمتداد اليمن، حينها أستطيع أن أجزم لكم بأستسلام الكلب عبدالملك الحوثي والكلاب الحوثية والعفاشية خلال 24 ساعة فقط...


خطأ كبير جدا جدا جدا
فمزارع القات في اليمن املاك خاصة لشيوخ قبائل حدودية مع المملكة ومن ملاكها شيوخ قبائل كبيرة بينهم وبين المملكة تعاون فقصف مزارعهم
يعني امرين مهمين اولا خسارتهم ثانيا انضمامهم لاعداءك وقد يكونو اخطر اعداءك لقربهم من حدودك .
 
لاشك فيكم أخي فمواقفكم معروفة عبر التاريخ والنادر لاحكم له
اقول كلمة حق وأقسم بالله العظيم على انها حق ان من يهاجم المملكة من بعض المحسوبين على النخبة " النكبة" المصرية ما هم الا امعات يريدون الشهرة على حساب انتقادهم للمملكة اما نحن كمصريين نقف مع المملكة ونحفظ لها حقا علينا بان ننصرها في الضراء كما تشاركنا في الضراء والسراء ونضع ارواحنا فداء لارض الحرمين واهلها وفداء لابناء واحفاد الملك عبد العزيز واخص بالذكر رجل كان ومازال عزيزا على قلوبنا وهو الراحل الباقي في قلوبنا الملك عبد الله ولنا في أعناقنا مثل ما قلت لابناء زايد الخير فلا يلتفت البعض لكلاب تنبح يحسبون كل صيحة عليهم قاتلهم الله انا يؤفكون فان من دافع عن الاسلام والعروبة قرونا طويلة ومن حمل واجب الدفاع عن الاقصى ضد الصليبيين لمدة ١٩٨ عاما لا يتخلى ابدا عن المسجد الحرام واهلة .
 
>>> عندما يسألك احد ... لماذا الجبهة الداخلية السعودية قوية ويصعب اخترافها ؟؟؟ .... ارسل له هذا المقطع
نعم والله صدقت هذا المقطع يلخص الكثير الجبهة الداخلية السعودية متراصة وقوية ولن تخترق من قبل أي طرف خارجي الله يحميكم
 
image.jpg
 

دقائق بسيطة يستغلها رجال المقاومة في عدن
يلتقطون فيها انفاسهم للصلاة قبل العودة لساحات الوغى


V

0c3e454862f401.jpg
 
خطأ كبير جدا جدا جدا
فمزارع القات في اليمن املاك خاصة لشيوخ قبائل حدودية مع المملكة ومن ملاكها شيوخ قبائل كبيرة بينهم وبين المملكة تعاون فقصف مزارعهم
يعني امرين مهمين اولا خسارتهم ثانيا انضمامهم لاعداءك وقد يكونو اخطر اعداءك لقربهم من حدودك .

يذكرنى الامر بحرب الافيون بين الصين و الانجليز
اليمن بلد فقير مائياً فكيف يزرع القات ويستورد القمح
الا يوجد من يحرم القات فى اليمن
 
إجلاء الرعايا الروس من اليمن

1013548807.jpg

صرح مصدر مسؤول من مطار صنعاء لوكالة "سبوتنيك"، اليوم، بأن الطائرتين الروسيتين الأولى والثانية قد أقلعتا من مطار صنعاء، وعلى متنهما 282 راكبا من الرعايا الروس.


وقال المصدر: "إن الطائرتين قد اقلعتا وعلى متن الأولى 162 راكبا من الرعايا الروس"، وعلى متن الثانية 120 راكبا، وقد توجهت الثانية إلى جيبوتي ومنها إلى موسكو".

 
حدث قبل قليل|.. طيران التحالف يقصف مقر قيادة جهاز الامن المركزي بالصولبان


0c3e454862fb04.jpg

 
سالم ثابت على قناة الحدث

لاوجود لجيش موالي لهادي في عدن
ومن يقاتل هناك هم ابناء عدن والحراك الجنوبي
 
ياجماعة كل الاخبار تقول بان عدن ستسقط
و هناك تركيز كبير جدا من قبل جيش عفاش و الحوثيين عليها

اليس سقوط عدن سيكون نتائجه سيئة خصوصا في العملية السياسية?
اليي مفترض بان تكون موطئ قدم للحكومة و قاعدة لبناء جيش موالي??
 
خاتمي: الحوثيون حلفاؤنا والتحالف يقف ضد مصالح

جدد مسؤولون إيرانيون تأكيداتهم على تبعية الحوثيين لإيران وذلك فيما بدأت طهران تحركا إقليميا ودوليا في مسعى لإنقاذ حلفائها الحوثيين.

وقال عضو مجلس خبراء القيادة الإيرانية وإمام جمعة طهران المؤقت، أحمد خاتمي، إن "جماعة أنصار الله الحوثية وحزب الله اللبناني والنظامين السوري والعراقي في جبهة واحدة مع إيران" حسبما ما نقلت وكالة "تسنيم" المقربة من الحرس الثوري.

وهاجم خاتمي الولايات المتحدة بسبب تأييدها للتحالف العربي وعمليات عاصفة الحزم ضد المتمردين الحوثيين، قائلا: "هذا التحالف يريد منع إيران من السيطرة على المناطق الاستراتيجية في باب المندب ومضيق هرمز" على حد قوله.

وفي هذا السياق أكد وزير الاستخبارات الإيراني السابق حيدر مصلحي في مقابلة مع وكالة أنباء "فارس" أن "جماعة الحوثيين في اليمن هي من نتاجات الثورة الإيرانية".

من جهة أخرى بدأت إيران تحركا إقليميا ودوليا في محاولة لإنقاذ حلفائها المتمردين الحوثيين عبر نداءات لوقف الحملة الجوية والدعوة لإطلاق حوار بين الأطراف اليمنية.

وفي هذا السياق قال مساعد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان الثلاثاء خلال مشاركته في المؤتمر الدولي الثالث للمانحين لدعم الوضع الإنساني في سوريا المقام في الكويت، إن "إيران لديها مقترح لحل الأزمة في اليمن، وتحاول التواصل مع المملكة العربية السعودية من أجل التعاون في هذا الشأن".

غير أن الردّ السعودي جاء سريعا على لسان وزير خارجية المملكة الأمير سعود الفيصل الذي أكد أن "عاصفة الحزم ستستمر حتى تحقق أهدافها وتعود اليمن موحدة".

وفي محاولة إيرانية أخرى طالب عبد اللهيان، من الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون العمل على وقف الضربات الجوية التي ينفذها التحالف العربي في اليمن، بقيادة المملكة العربية السعودية.

ويقول مراقبون بأن الرياض لن توقف عمليات عاصفة الحزم ما دامت طهران تمد حلفاءها الحوثيين بالسلاح والعتاد والدعم العسكري والاستخباراتي، ولا يمكن لإيران أن تدعو لوقف الحرب وبدء الحوار اليمني مادامت هي طرف في هذه الحرب وقد ساعدت حلفاءها الحوثيين للانقلاب على الشرعية اليمنية والعبث بأمن اليمن والمنطقة.

 
عودة
أعلى